«الكشافة» وزعت مناصبها برئاسة الطريجي


فرمن نائباً للرئيس و محراب أميناً عاماً و القطان أميناً للصندوق

عقد مجلس إدارة جمعية الكشافة الكويتية اول اجتماع له بعد إعادة تشكيله من قبل وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي، حيث تم خلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس الجمعية د ..عبدالله الطريجي توزيع المناصب التنفيذية بالانتخاب إذ تم اختيار احمد عباس فرمن نائبا للرئيس وعلي محراب أمينا عاما للجمعية وإبراهيم العيد أمين عام مساعد وهاني القطان أمينا للصندوق.
وأعرب رئيس الجمعية د.عبدالله الطريجي في تصريح صحافي عن بالغ شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح على دعمه لجمعية الكشافة ومجلس الإدارة السابق، مشيرا الى ان أملنا كبير في سموه لمواصلة دعمه لمجلس الإدارة الحالي كما عودنا حفظه الله.

كما تقدم الطريجي بالشكر لوزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي على ثقته باختياره مجلس الإدارة الجديد للفترة من 2019 حتى 2022، مشيرا الى انه تم اختيار عدد من الكفاءات إضافة الى بعض أعضاء مجلس الإدارة السابق والتي تم التجديد لها من قبل الوزير.
وأكد ان جميعهم من الكفاءات المميزة التي نتوسم فيها الخير ومثمنا جهود أعضاء مجلس الإدارة السابق والذي عمل خلال الثلاث سنوات الماضية.
وذكر الطريجي انه في اول اجتماع وبعد توزيع المناصب التنفيذية بالانتخاب تمت مناقشة بعض الأمور الخاصة في الاستحقاقات المستقبلية امام مجلس الإدارة على المستوى الداخلي والخارجي، لافتا الى تكليف أعضاء مجلس الإدارة حسب اختصاص كل عضو بتقديم ما يراه حول الخطة المستقبلية التي سنضعها للسنوات الـ 3 المقبل