حضر التكريم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء عبدالله يوسف المهنا، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد عبدالله الديين، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال حاتم الصايغ، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار، ومدير عام الإدارة العامة للرقابة والتفتيش اللواء محمد علي العنزي، ومدير عام الإدارة العامة لمكتب وكيل وزارة الداخلية اللواء وائل الرومي، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش، ومساعد مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل العقيد بحري صالح الفودري

وقد نقل الفريق الدوسري إلى المكرمين تحيات الشيخ خالد الجراح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتقدير معاليه لما بذلوه من عمل خلاق وجهد كبير وما يتمتعون به من روح المبادرة وصدق الانتماء.

وأكد الفريق الدوسري فخره واعتزازه بأدائهم وتميزهم في العمل باعتبارهم يقدمون مثلاً رائعاً وقدوة يحتذى بها لزملائهم في العمل الأمني.

وأوضح الفريق الدوسري أن المكرمين ضباطاً وضباط صف وأفراداً استحقوا التكريم عن جدارة لما أسهموا به من بسط الأمن والحفاظ على هيبة القانون، وحثهم على مواصلة هذا النهج الذي يجسد حبهم للوطن الغالي ويحافظ على الأداء الأمني الفاعل لمحاربة الجريمة والتصدي بكل حزم لأي عمل مخالف للقانون.

وأشار الفريق الدوسري إلى أن هذا التكريم يبرز بجلاء نهج المؤسسة الأمنية لتطوير الكوادر البشرية وتحفيزها على الإبداع والمبادرة لأن القوة البشرية أساس لنجاح العمل الأمني وتحقيقه لأهدافه.

وذكر أن هناك تعاوناً على أعلى مستوى مع الجيش والحرس الوطني من خلال التمارين والتدريبات المشتركة ومشاركتنا في برامجهم التدريبية ومشاركتهم في برامجنا التدريبية وفي دوراتهم لتنمية وصقل منتسبينا من ضباط وضباط صف وأفراد.

وأعرب عن تطلعه للوصول إلى مراحل متقدمة من التعاون والاندماج بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين ولما يعود بالنفع على دولة الكويت.