تحديث (1): أحيل الناشط مبارك البذالي إلى السجن المركزي، تنفيذا لقرار حجزه عشرة ايام، بعد التحقيق معه بتهمة الاساءة للسيدة فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم والاساءة للمذهب الشيعي.

*************************
خاص --ذكر مصدر أمني لــ  ان رجال مباحث مخفر الصليبيخات ألقوا القبض اليوم على الناشط مبارك البذالي بناء على أمر صادر من النيابة العامة في قضية مرفوعة من وزارة الداخلية على خلفية تغريدات له في صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر تطاول بها على مقام السيدة فاطمة الزهراء "ع" إبنة الرسول عليه وآله وصحبه الصلاة والسلام والإمام الحسين " ع " والشيعة .
وزاد المصدر أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد وحفاظا على الأمن في الكويت من شر الفتنة وجه جهاز أمن الدولة والمباحث الجنائية بسرعة القبض على البذالي وإحالته إلى النيابة العامة بتهم مخالفة قانون الوحدة الوطنية .
وقررت المباحث الجنائية إستمرار حجز البذالي وعرضه يوم غد الأحد على النيابة العامة بعد أن صادرت الجهاز المستخدم في كتابة التغريدات مع إرفاق صور منها في تقريرها إلى النيابة العامة 
ومن جانب آخر أعلن المحامي علي العلي تقديم شكوى ضد البذالي أمام النيابة العامة في صباح الغد بتهمة التطاول على السيدة فاطمة الزهراء"ع " والامام الحسين " ع" .