: أكد النائب مسلم البراك أنه من الواضح أن رئيس مجلس الوزراء يعزز تحالفاته على حساب المال العام فيما يتعلق بصفقة طائرتي الشحن البالغ قيمتها 131 مليون دينار وأيضا في تنمية هوايته بشأن السيارات الفارهة بقيمة 12 مليون دينار.

واضاف البراك خلال مؤتمر صحفي عقده قبل قليل بمجلس الأمة أن رئيس مجلس الوزراء تبني مؤخراً مصالحة عائلية بين قتيبة الغانم وشقيقه لافتاً أن المصالحة كتبت على ورق مجلس الأمة.

وقال البراك "كل يوم يخرج ويصرح الوزير صفر أنه سيكشف وبالأسماء عن تجار الأغذية الفاسدة ولكن للأسف الحكومة غير قادرة على فعل ذلك لانه في يوم 18/4 الماضي صدر حكم قضائي بالسجن مدة 6 أشهر على قتيبة الغانم مشمولاً بالشغل والنفاذ ولم ينفذ الحكم لمدة أسبوع كامل حتى أتيحت الفرصة للاستئناف وبالتالي صدور حكماً بعدم النفاذ.

وقال البراك أنت يا رئيس الوزراء غير صادق وغير جاد بالمواجهة لانه يبدو أن المتنفذين لهم الحظوة مشيراً إلى أنه تم تنفيذ الحكم القضائي ضد محمد الجاسم في أقل من 3 ساعات بينما ترك قتيبة الغانم أسبوعاً كاملاً دون تنفيذ.

وأضاف البراك هل تعتقد يا ناصر المحمد أنك مؤتمن على إدارة البلد وهل يقبل حضرة صاحب السمو هذا الأمر وهو الذي يؤكد دائماً وهو الذي يؤكد دائماً على تطبيق القانون" قائلاً لرئيس الوزراء لقد عجزت انت وحكومتك عن تنفيذ القانون وأنت تدعي دائماً أن القانون هو مسطرتك قائلاً والله إن مسطرتك مكسورة.

وأضاف البراك أن الناس تعتقد أن هناك حكومة تخاف على صحتهم ولكن للأسف الفقراء يجرون إلى السجون لأسباب تافهة والحكومة تعجز عن تنفيذ القانون ضد المتنفذين.

وزاد البراك حتى تكون تاجر أغذية فاسدة أحرص على أن يكون لك علاقة جيدة مع رئيس الوزراء.

وختم البراك قائلا أما آن الأوان إلى أن يفتح الكويتيون دواوينهم لتلقي العزاء بوفاة حكومة ناصر المحمد.