: كشفت النائب د . معصومة المبارك بان لجنة المرأة عقدت اجتماعات مع المسئولين في وزارة الداخلية ووزيرا لدولة لشؤون الوزراء والمسئولين في الخدمة المدنية بشان التعديلات علي قانون الخدمة المدنية وإقامة الأجانب مبينه انه تم التوصل لاتفاق تام حول التعديلات فيما يتعلق بأبناء الكويتية وزوج الكويتية الأجنبي وسيتم رفع تقرير للمجلس للتصويت علي هذه التعديلات مشيره الي وجود كثير من الايجابيات التي تصب في مصلحة المرأة الكويتية ونقول لها " هنيئا لكي وللمجتمع الكويتي " .

ومن جانب أخر قالت الناب د . معصومة بأن الاستجواب قد انتهي واستكمل الشق الخاص بعدم إمكانية التعاون فلا وجود مبرر لأية إثارة لهذه القضية مره أخري .

وناشد المبارك زملاءها النواب بأنه هذه المرحلة يجب أن نشمر عن سواعدنا للعمل الجاد والعمل لتطلعات سمو الأمير وتطلعاتنا وانجاز ما هو مدرج بالخطة الإنمائية مشيره الي انه تم إقرار العديد من الأولويات تحتاج أن ننفذها والاستجواب أصبح وراء ظهورنا وعلينا التطلع للمستقبل بتفاؤل ولا ننبش في الماضي وطرح أمور لا تمت للدستور بصلة ومنها ما يطرحه بعض النواب ومطالبتهم باستقالة رئيس الوزراء مضيفه بأن سمو الرئيس خطي بالأغلبية التي تمكنه أن يستمر فيجب أن نمد يد التعاون بجد وإخلاص وما عدا ذلك فهو إضاعة للوقت وإفشال للتنمية .